السبت، 31 أكتوبر 2015

قل لي بالله عليك!!


                     


يا من بالعشق فتنتني
قل لي بالله عليك ،،، كيف لي ان اصون عن النظر مقلتي ،،!!
عن تلك العروق المتخدرة في معاصمك
ام تلك الذقن الملتحية تزين فاهك
قل لي بالله عليك !!
هل سيفي فؤادي لحبك

هل ستكفيك ناري المتوقدة لتدفئتك

هل ستقص اجنحتي !! 

ستمنعني من النزوح بعيدا عنك!!

هل ستفعل المستحيل لابقى لجانبك ،،

اشتم رائحتك ،، واتذوق عنبر جسدك

قل لي بالله عليك،،

هل ستأتي لي بغيوم السماء

تجمع لي حبات المطر

 توقد لي تحتها اغصانا تلتفها بالحجر

قل لي بالله عليك..

هل ستقطف لي تلك النجوم
وتلبسني اياها في عقد من صنعك
اتباهى به مع القمر
بأجملها نتشارك الجدل
قل لي بالله عليك..
هل سأصبح على صوتك وامسي على رؤياك
ام ستظل المسافة تبعدني عن رؤية البسمة عن محياك
لا تقل لي ،، قل لهم بالله عليك
انك ستفعل كل ما بالامكان
لا بل المستحيل لا محال
من اجل تحقيق كل ااالاحلام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق