الاثنين، 14 نوفمبر 2011

اريد نفسي من جديد

 
ارحل وابتعد ..

فهذا ما اعتدت فعله..
اعتدت على ابقائي لوحدي ..
اتكبل اعباء حياتي لوحدي
تركتني وقذفتني ...
لاوهام ..ولاحزان الحياة ..للوحدة 
تركتني ككرة يلعبون بها الاخرين
***
انت كالصقيع ..تاتي وتذهب 
ولا تاتيني الا لتقسو علي مزيدا ومزيدا
فعلت ما توجب علي ..ولكن 
دعني ارحل انا الاخرى .
حررني من كل ما تدعوه حب بنظرك
جردني منك..
لا اريد لي حارسا ..ولا ملاكا ..
لا اريد حاميا ..لا اريد الا نفسي 
لا اريد الا ان افلت من كل اقفاصك..
***

اريد النزوح بعيدا ..

اريد فقط ان اخلع كل اقنعتي ..
التي ارتديتها من اجلك
اريد ان اتنفس من جديد ..
واكون انا ..
***
فقد ارتديت عباءات الاخفاء كثيرا من اجلك
اخفيت كل ما يمت لي بصلة 
اخفيت انا من اجلك انت 
والان لم اعد اذكر
فدعني ...ارحل انا الاخرى 

اهداء:

لكل رجل لا يعلم قيمة انثاه..
ا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق