الاثنين، 15 نوفمبر 2010

صديقتي العزيزة في عيد 2010 احب ان اقول لكــ:


                                                              


لكل شيئ نهاية وكل اثنين نهايتهم الفراق  ...ولكن لم اتوقع ان تكون نهاية علاقتنا قريبة الى هذا الحد ...

لم اتوقع ان يمر يوم وانا لن اكون الى جانبك او تكوني انت الى جانبي.. قد فاض الحزن من قلبي في اي  يوم سعيد.. كمثل هذا اليوم لم اتوقع ابدا انك لت تكوني معي
لم اتوقع ابدا ان الحياة قاسية الى هذه الدرجة ...
جفاني الحزن منذ فراقك ولكن لم اعلم ابدا من انت الا عند فقدانك ..
فلن تعلم غلاة الشيئ الا لدى فقدانك له ..

 اقلب في ذاكرتي كلمات اهديتيني اياها ..اصحاب انا وانت ولا ..ناسيين الماضي ولا ...ناسيين كل الي بيننا ..ولا ده طبع الحياة  ...
 تعجز كلماتي عن وصف احاسيسي  ولكن يكفيني القول انك ما زلت بقلبي  ..وانا ان لم اكن جسدا الى جانبك ساكون روحا ترافقك اينما ذهبت ..
لم اجد احدا في هذه الحياة فعل لي الذي فعلتيه انت لي ...ولن تستطيع كلماتي ان تشكرك كفاية ..سأفعل ما استطيع لارد لك الجميل ...

لماذا لماذا  ايتها الحياة تجعلي المآسي عنوان لك ...والدموع زينة وجهك ..والاهات اغنية تنطربين عليها ...الا يكفي عذاب من هذه الحياة الا يكفي مآسي والآم ...قلمي بكى قبل ان تبكي مقلتي على فراقك ...ففي مثل هذا اليوم تكون للصداقة معنىً اخر .

الى صديقتي التي لن تمحيها الذاكرة :R.J.N

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق