الجمعة، 7 يناير 2011

كلمات اقوى من الحب ...ولك انت فقط!

      

حبيبتي
سينتهي الصيف ولم نتزوج ها قد خسرنا صيفا اخرمن عمرنا
ولكن حتى يتم الفرح فانني اطلب منك ان تحتفضي بشفتيك
وقبلاتك لي. واذ ا اردت تقبيل والديك فلا باس .ولاكن قبلي اباك
قبلة واحدة في اليوم فقط .واحتفضي بالباقي لي...
قبلي امك قبلتين في اليوم والباقي لي اما اخوتك فلا
تتجاوزي قبلة واحدة في الاسبوع فقط والباقي لى
افتحي حسابا للقبلات في قلبك واضيفي كل ذلك الى
رصيدي ...
الاخرون يحبون جمع المال وانا احب جمع قبلاتك...
الاخرون يفتحون حساباتهم في مصارف باردة جامدة
لا نبض فيها ولا احساس وان حسابي في مكان دافىء
نابض حساس احتفضي بابتسامتك لي ولا تهبيها لاي كان
احتفضي بخيالك لي ولا تطلقيه في اي اتجاه كان
احتفضي باوراقك والوانك واغانيك ورقصك ونكاتك
وابداعاتك الخفية لي ولا تستهلكيها من دون طائل
احتفضي بكل شيء لي وانا اعاهدك امام الله بانني
ساحتفض بكل شيء لك....
حبيبتي ...
كثيرون يسكبون ماء وجوههم على عتبات الحكام من
اجل منصب او مال وانا اسكب ماء وجهي على عتبات
الغرام من اجلك ...
كثيرون وقفوا في طوابير من اجل لقب "امير الشعراء"
وانا وقفت في مقدمة طوابيرالعشاق من اجل ان اكون
امبراطور قلبك...وأمير رومانسية حبك
كثيرون يحبونك لانفسهم وسعادتهم وانا احبك لنفسينا وسعادتينا
كثيرون يحبونك لجمالك وشبابك وانا احبك لاخلاقك ...
واصدقك القول بانك شغلي الشاغل ...
افكر فيك طوال الوقت ...منذان عرفتك اخذت الكلمات تنهمر مني من دون وعي منذ ان عرفتك اصبح كل شيء جميلا في عيني لانك
جميلة واصبح كل الناس طيبين لانك طيبة واصبحت مشروعات الدار انيقةلانك انيقة واصبح لكل شيء طعم اخر وشكل اخر
هما شيء يسير منك ...

مقتبس



قصيدة احببتها واحببت لو يهديها كل محب لحبيبته .........
تحياتي لايام العشق والهوى








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق