الخميس، 23 ديسمبر 2010

كم كنت سعيدا...




كم كنت سعيد بحبي لك


كم كنت ارى في عينيك امل حياتي واشراقة يومي ..



وقمر ليلى الحالك الظلام


كم همست في ايام وليالي الوصل في اذنيك قائلا: انا لكي وانتي لي


كم دمعت عيناي من فراقك ليوم و اكثر !!


كنت ارى فيك الام والاب والاخ والرفيق والصديق!!


كم ارتميت في احضانك وبحت لك بكل ما يجول بخاطري!!




ويالها من لحضات حينها فقط انسى همومي انسى دنياي



كم بنينا انا وانتي احلام واحلام!!!



بيت صغير او كوخ صغير يجمعني معك!!


طفل او طفله آليت على نفسي لن تكون الا منك..


واليتي انتي على نفسك الا يكون الا مني...


لا يهم اعيش في قصر او في كوخ ..


طالما انتي معي فانتي قصري وانتي سعادتي...



كنت امرض حين تمرضين!!!


واشفى حين تشفيين!!


ابكي حين تبكين !!


واضحك حين تضحكين!!




حتى اغتالوني وعنك ابعدوني!!


لم يكونو غرباااااء..
!!

لم يكن امامي خيار ..


اقسم بمن خلقني لم يكن امامي خيار..

اما من احببتها ووهبت لها روحي وعمري

وكم ان الخيار صعباَ!!

نعم اغتاااااااااااااااااالوني وعنك ابعدوني..


وفي سجن الذكرى الاليمه والجروح حبسوني


سامحكم الله يا امن تسسبتم بذالك  ....



وانتي يا حبيبتي ويا عمري اللذي انقضى لك ولن يكون لغيرك

اقسم بمن رفع السماء ووضع الارض!!

انهم لم يبعدووو عنك سوى الجسد ..اما الروح فباقية

فانا اقسمت وساقم انت ملكت قلبي
ولا اريد من هذه الدنيا غيركي 
انا لم اصدق ولن اصدق انك ابتعدي 
او انكي ملك رجلا اخر فساعمل لاتحدى العالم باسره
وسانتظرك .....
استودعك الله يا من ملكتي وجداني 


استودعك الله يا اغلى ما ملكت في عالمي الصغير


استودعك الله يا مهجة الفؤاد ويا سلوى الذكرى


استودعك الله ولي بكي لقااااء ان لم يكن في الدنيا ففي الاخره


استودعك الله وآآآآآآآآآه كم هي قاسية هذه الكلمه


ولكن مابيدي انا اعلم هم اغتـــــــــــــــــالوني وعنك ابعدوني..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق