الأحد، 7 أكتوبر 2012

شغف الحب









شبقة انا...لمزيد من الحب منك
لا تكفيني رشفة من كاس عشقك
اريد الكثير بعد,,
انت روضتني,,لاصبح ما انا عليه

عودت قلبي على كلامك المعسول
وجعلت شفاهي لا تنطق الا باسمك بدلال
اشتاق لمعاملتك لي كالاطفال
تحاول في حين ان تراضيني
وحينا اخر ان تسكتني

جعلتني اغرق في بحار الطفولة والانوثة
لا اريد ان اطفو الا في احضان الرجولة
احضانك انت

احبك..انتظر انها لا.تكفي
انا لم احبك قط,,
انا قتلت عشقا عندما عرفتك
اوردتي تفجرت سهادا
زمرت دمي حضرت اكفانا,,
فاسمك هو ما يجري في شراييني
انت حيويتي وحياتي

عشقي ..يا غرامي
ملاكي,,احملني.معك.الى مملكة الحب الابدية
دعني استوطن قلبك
اغزوووه,,, او حتى ادمر وطنك,,
لا عليك,
سابني قصر الاحلام لنا
وسأشيد ممالك.العشق. في حضرتك
وساكون اميرتك



هكذا حلمت ذات ليلة
وبالرغم من انها اوهام,,لكن
لعل لها مصيرا في عالم ,,تجرد من الحب.وما عاد له كيان




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق