الجمعة، 22 أبريل 2016

ويلاه!!

اضحت مشاعري فاضحة

في كل موقف يمر علي ،، اتذكره

كنت اظن ان شهرا كافي لنسيانة


على من اكذب!!!

اغنية ،،صورة،،نكته،،حلم،،جمله


اي من هذه كفيل بجعل شلالات دمعي


 تنهمر


يا الهي لم اعد اطيق هذا الحال،!

هناك قادم اجمل ،،

دائما ما اقولها


لكني اظن ان رحلة هذا "القادم "قد تاخرت في المجيء


لعل هذا "القادم "لم ينوي حتى ان يركب الطائرة لياتي الي


هههه ،، على من اضحك،،،


استهزء من عقلي المتامل،،،


يظن ان هناك شيء جيد سياتي،،،


لا اظن ذلك،،،


لم يكن هناك احد جيد قط لياتي ما هو افضل
،،،


اجمل ما في الامور كلها


رجعت لممارسة هوايتي التي نبذتها


الكتابة،،، لان الاذان الصاغية انقرضت !


ليس لي الا قلمي وواوراقي..


عدت كما كنت ،،،

لكن اقوى ،،، والئم ،،واكثر حقدا ،،، واشمئزازا ممن حولي


عدت انا الى سابق عهدي الذي طالما حاولت التنكر له!!


انا عدت للشخصي الذي اكرهه


ويلاه!!!!!

من حقدي التام 


ويلاااه!

من دعواتي 


ويلاه !!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق