الخميس، 7 أبريل 2011

حياتي..


وضعت هدف لحياتي ...قررت ان لا اتزحزح  عنه
وقررت ان لا اجعل احدا يجعلني افكر في ان احيد  عنه
قررت ان لا اجعل هذه القرارات مجرد احلام ...
لا تعدو ان تكتب على لائحة ...وادون كل حلم اخر يتبعه
انا لست هكذا ....ولن اكون هكذا
انا انسانة طامحة...احلم ان اطير فوق السحاب
واحلم انا اكون كما انا ...واتحدى كل من حولي
كي احقق اصغر الامور ...لاصل الى اكبرها واعظمها..
لاني اعلم اني اذا جعلت احلامي مرتبطة بقرارات الاخرين...وجعلت قراراتي رهنا بهم
فانها...لن تتحقق ابدا
احب المراهنة ..حياتي هكذا
لا احب ان اخطط للمستقبل..اراهن على الحاضر
وبأعلى المبالغ...
فان خسرت الرهان ...فبكل سهولة ...اقوم بالمزاودة على الرهان
لقرار اخر..وهكذا ... تجري الحياة
...بالنسبة لي ...من الصعب ان ارضي احدا  
وحتى نفسي ...من الصعب جدا ارضائها
فهي ليست خاضعة لعقلي في كل الاوقات ...هي تخونني في بعض الاحيان
وتكون رهن اوامر اهوائي ورغباتي...لذلك اضع جميع الاحتمالات
واحاول ان ابقي على خطط بديلة ...لكل طارئ
والا فان ما يريده الاخرين ..سيحدث عند فشلي في تحقيق ما اصبو الى الوصول اليه
وهو ان اسير كما يريدون هم ...وهذا من ابعد الاحتماالات لهم
فانا من بيده الامر... ودفة الحياة انا اديرها
وان لم اكن في منصب القائد في حياتي ...فلن اكون ابدا في مكان الطاقم




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق