الأربعاء، 23 مارس 2011

وحيد يا دنيا


وحيـــــــــــد يا دنيا
By: promise
      



                                                       
اشتقت لــــك كثيرا .. وقلبي متلهف لرؤيتك وسماع صوتك..
بقيت وحيـــــدة من دونك الى جانبي...
لا  استطيع حتى ان انظر اوا اخاطب شخصا اخر غيرك...
قلـــــــبي يؤلمني ... احاول انا اكبت دمعة اشتياقي ولهفتي  ..
ولكن تحكمني الدنيا وتجعلني قاسية على نفسي وبخيلة بدمعتي..
نسيتك...لا فاذا قلتها فانا اكذب ..واكذب فقط على نفسي..
لا زلت في قلبي...
وألمك يؤلمني ..وخوفي عليك برهن لي كل هذا..
وحيــــدة.. في ايامعديدة لا ادري كيف مضت تغيب عن فكري ..وارتاح من ثقلك في افكاري,
وايام اخرى اتذكر كل حرف كنت تقوله لي... تحصل حادثة ما تذكرني بك ..وألعن تلك الحادثة التي حصلت لتذكرني بك..


كم  كنت ضعيفة بقربك وقوية ببعدك ..وطيبة بدفئك ...وقاسية برحيلك ..اكتشفت الكثير ...انت جعلتني اكتشف كل هذا ..  انت وحدك  ..يا من برحيلك اشتد ألمي وقهري..ووحدتي ..
رجعت وحيدة كما كنت ..رجعت محطمة  كما كنت ... رجعت الى انا ..انا التي كرهتها ..انا التي تعايشت معها وحاولت الفرار من سجنها ..ولكن اجتذبتني مرة اخرى وارجعتني الى قفصها..


انا كم اكره انا...

كم اكره نفسي...

كم اكره حياتي...
وكم اكره ان امضي ايامي بعيدة عنك..
اكره مرور اللحظات وحيدة لوحدي...
اكرهك يا انا...
كم اتمنى ان تصبحي كما كنت معه ولكن هذه المرة من دونه 
كم امقت نفسي في تلك الايام 
كنت الى جانبه ملاك والان 
اضحيت لا شيئ الا منتظرة للهلاك..
أكرهك يا أنا ...
واكره وحدتي معك ..
كم اود لو ترحلي ومن دون رجعة ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق